رسوم عملية الدفع

يتقاضى موقع خدمتك اون لاين رسومًا إجرائية من المشتري بهدف تغطية تكاليف بوابات الدفع، والعمل على تطوير الموقع، وتقديم خدمات الدعم الفني للمستخدمين.

قيمة الرسوم

يتم خصم الرسوم بنسبة ثابتة مقدارها 5% من قيمة الطلب، أو بحد أدنى يساوي 2 دولار لكل طلب.

على سبيل المثال، إذا اشتريت خدمةً بقيمة 100 دولار، سيتعين عليك دفع رسوم بقيمة 5$.

تظهر الرسوم التي يجب على المشتري دفعها في سلة المشتريات بعد إضافة الخدمة المطلوبة، ولا يتم مطالبة المشتري بدفع أي مبالغ إضافية غيرها، علماً أن عمولة الموقع يتم سحبها من البائع فقط ولا يمكن تحميلها للمشتري أو التفاوض معه حولها بأي طريقة حيث أن هذا التصرف مخالف للشروط.

إعادة الرسوم

إذا قُمت بإلغاء الطلب بعد شرائه وكنت ترغب بإعادة الرصيد إلى حسابك في باي بال فإننا نقوم بإعادة المبلغ كاملًا بالإضافة للرسوم التي قمت بدفعها.

أما في حال طلبتَ إعادة المبلغ إلى رصيدك في خدمتك اون لاين، يُعاد إليك مبلغ الطلب فقط دون الرسوم الإجرائية، وعندها ستتمكن من شراء خدمة أخرى من خلال الرصيد المتاح دون دفع الرسوم مجددًا.

الحرص على التعامل ضمن المنصة

ننصحك كمشتري بإبقاء تعاملاتك وتواصلاتك مع البائع داخل موقع خدمتك اون لاين فقط لنتمكن من ضمان حقوقك، حيث يتم تعليق المبلغ حتى إنهاء الخدمة واستلامها بالشكل المطلوب ثم يتم تحويله لحساب البائع. في حال التواصل أو الدفع خارج الموقع قد يحاول البائع التهرب من تنفيذ العمل وبالتالي تتعرض للاحتيال.